دورة تدريبية

المصدر: 
المركز الاعلامي – جامعة الملك خالد

أنهت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك خالد، ممثلةً بوكالة التطوير والجودة البرنامج التدريبي لأكثر من 20 طالبًا من رؤساء الأندية الطلابية ؛ وذلك بدولة ماليزيا مؤخرًا ، بعنوان : " مهارات التفكير " CORT-1 " و مهارات النجاح في الحياة "  LIFE SKILLS ".

وأوضح وكيل عمادة التطوير والجودة بالجامعة الدكتور عبد الله آل عضيد أن هذا البرنامج استهدف رؤساء الأندية الطلابية بهدف تعريفهم بأهم مهارتين في مرحلتهم العمرية ، وهي مهارات التفكير، ومهارات النجاح في الحياة، وقال : " أتمنى أن يكون الطلاب المشاركون قد استفادوا من هذا البرنامج، وحققوا الأهداف المنشودة التي رسمناها لهم قبل انطلاقة البرنامج".

المصدر: 
جامعة الملك خالد – المركز الاعلامي

انطلاقًا من الدور المنوط بجامعة الملك خالد تجاه الوطن، ورغبةً منها في الإسهام في رقي المجتمع، أعلنت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة طرح عدد من البرامج خلال فترة الإجازة الصيفية.

حيث أعلنت عن خطة شاملة للدورات التدريبية خلال الإجازة الصيفية التي من المقرر أن تنطلق بمشيئة الله خلال شهر شوال المقبل 1435هـ .

من جهته أوضح عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور مبارك بن سعيد حمدان أن هذه الدورات شاملة لكافة فئات المجتمع (رجال – نساء) كما هو موضح بالجدول على موقع الجامعة، وقال: " هناك عدد من الدورات تقدم مجانًا، وأخرى برسوم رمزية".

وأضاف" تشتمل الخطة على (49) دورة في كل من الحاسب الآلي واللغة الانجليزية والعلوم الإدارية" .

وأوضحت العمادة أنه سوف يتم تنفيذ أي دورة عند اكتمال الحد الأدنى للمسجلين بها على ألا يقل عدد المسجلين عن (20) فردًا في الدورة الواحدة .

يذكر أن العمادة حددت مجموعةً من الأرقام للراغبين في التسجيل من الجنسين: للتواصل مع (الرجال) :هاتف رقم -2414777-2414809، ، وللتواصل مع (النساء):- 2302900-2329840، أومن خلال زيارة موقع الجامعة http://eportal.kku.edu.sa  

اشترك ب دورة تدريبية